+ A
A -
كتب - محمد عبد العزيز
أشاد مواطنون ومقيمون عبر مواقع التواصل الاجتماعي بجهود المؤسسة القطرية العامة للكهرباء والماء «كهرماء» وهيئة الأشغال العامة «أشغال» لسرعة استجابة فرق الطوارئ خلال فصل الصيف، حيث سجل يوليو الماضي أعلى درجات حرارة ومعدلات طلب على الكهرباء والماء، فيما حملت تغريدات المواطنين رسائل الشكر والتقدير لجهود هيئة الأشغال العامة في سرعة صيانة الطرق وأعمدة الإنارة، والتدخل السريع لتحقيق الانسيابية المرورية على الطرق التي تشهد تنفيذ مشاريع إنشائية لخدمة المناطق.
وكتب المهندس حمد لحدان المهندي نائب رئيس المجلس البلدي السابق عبر حسابه على «تويتر» تغريدة قال فيها «طوارئ كهرماء وطوارئ أشغال تنافس شركات القطاع الخاص في سرعة الإنجاز، مركز اتصالات قوي جداً ومتابعة للطلبات وابلاغ المشتكي بحالة الطلب إلى ان يتم الإنجاز، يعني تطلب صيانة شارع أو اصلاح عمود انارة اسرع من توصيل انترنت لبيتك». واتفق مغردون مع رأي م.لحدان، حيث أكدوا على قدرة الجهتين في تلبية طلبات الصيانة بالتدخل السريع وإنجاز المهام المطلوبة دون تأخير أو تأجيل، إذ يقول المحامي د.حسن بن محمد المهندي «أتفق معك وخاصة فيما يتعلق بطوارئ كهرماء صراحة متميزين وسرعة ومتابعة.. برافو»، ويغرد ناصر الفهيد ردا على تغريدة بن لحدان قائلاً «والله خدمة فوق الممتازة لو ندفع فلوس في أي دولة ما راح نحصل هالخدمة.. تتصل 2 الفجر مثل 2 الظهر نص ساعة هم عندك، بيض الله وجييهم وعساهم عالقوة».
copy short url   نسخ
19/08/2019
1164