+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تدريباتهم في السابعة مساء أمس على الملعب بالنادي، بمشاركة قوية من نجوم الفريق السداوي.
وشهد مران الأمس مشاركة المجموعة الأساسية التي خاضت لقاء الثلاثاء، واشتمل المران على تدريبات استشفائية تنوعت بين الإحماء وتدريبات الكرة، وذلك من أجل بداية التحضيرات للمباراة المقبلة، فيما خاض بقية اللاعبين تدريبات بدنية قبل الانتقال لتدريبات الكرة التي شملت الجانبين الفردي والجماعي. ويستعد الزعيم لمباراة الذهاب في البطولة الآسيوية أمام النصر السعودي، في دور الثمانية من البطولة.
وكان الزعيم قد حجز مقعده في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، عقب الفوز 3-1 على فريق الدحيل ضمن جولة الإياب لدور الـ 16، بعد انتهاء جولة الذهاب بالتعادل 1/‏‏1.
وسيواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد تحضيراته بصورة منتظمة خلال الفترة المقبلة، قبل السفر للعاصمة السعودية الرياض لملاقاة فريق النصر السعودي في جولة الذهاب من دوري أبطال آسيا.
اهتمام عالمي بأول ألقاب تشافي
واصلت الصحافة الإسبانية اهتمامها بالبطولة التي حققها الزعيم السداوي بعد الفوز الذي حققه السد على الدحيل بهدف دون مقابل، وأشادت الصحافة الإسبانية بالبطولة ووصفتها بالإنجاز الأول في مسيرة تشافي التدريبية، خاصة أنها المهمة الأولى التي يخوضها النجم الإسباني بعد اعتزاله كرة القدم، وتوليه المسؤولية خلفاً للمدرب البرتغالي المخضرم جوزفالدو فيريرا، وقالت إن الإسباني نجح في الصعود بالزعيم نحو التأهل لدور الثمانية على حساب فريق الدحيل.
واهتمت صحيفة «أس» الإسبانية بتفوق السد على الدحيل، وتحديدا فوز الإسباني تشافي بالبطولة الأولى، حيث قالت الصحيفة: نجح نادي السد بقيادة الإسباني تشافي مديرًا فنيًا في حصد أول ألقاب الموسم الكروي الجديد، عندما حقق الفوز على منافسه الدحيل بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، ونال لقب السوبر. ونجح اللاعب علي أسد في إحراز هدف السد والمباراة الوحيد في الدقيقة 13 من زمن المباراة.
الهيدوس وعبدالكريم على «تويتر»
نشر لاعب السد عبدالكريم حسن على صفحته الشخصية بـ «تويتر»، صورة له وهو محاط بعدد من لاعبي فريق السد يحملون كأس البطولة بعد التتويج «أمس الأول»، وكتب عبد الكريم في التغريدة التي نشرها: «الحمدلله على أول ألقاب الموسم... كأس الشيخ جاسم... القادم أفضل إن شاء الله». وكان عبدالكريم حسن، مدافع فريق السد والمنتخب القطري لكرة القدم، قد فاز بجائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية للعام 2018، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية الذي أقيم في العاصمة العمانية مسقط.
كما نشر اللاعب حسن الهيدوس، لاعب الزعيم السداوي، على صفحته في «تويتر» الحمدلله على الفوز بأول بطولات الموسم كأس الشيخ جاسم (السوبر).
ووجدت تغريدات عبدالكريم حسن وحسن الهيدوس الكثير من الاهتمام من جمهور الزعيم، وهو ما جعل الكثير منهم يحرص على أن يرد على نجوم الفريق، متمنيا للزعيم السداوي التوفيق في جولة الذهاب المقبلة في «الآسيوية».
copy short url   نسخ
19/08/2019
872