+ A
A -
كتب - محمد الجزار
حصد عنابي القوى 3 ميداليات متنوعة (ذهبية وفضيتين) في اليوم الرابع من منافسات بطولة غرب آسيا الثالثة لألعاب القوى التي اختتمت في لبنان بعد منافسات قوية فاقت كل التوقعات، ليرتفع إجمالي ما حصده أبطال قطر إلى مجموع 14 ميدالية ( 4 ذهبيات و4 فضة و6 برونزيات ) ليحتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب العام.
وشهد اليوم الأخير تتويج البطل سعيد عثمان العبسي بذهبية 110 م حواجز بعدما قطع السباق في زمن قدره 13.87 ث، فيما حصد عبدالله شرف البطل الموهوب فضية الإطاحة بالمطرقة بمسافة 62.27 م، كما توج فريق التتابع المتنوع بالميدالية الفضية الثانية.
وشهد اليوم الأخير حضور سعادة رئيس الاتحاد الآسيوي دحلان الحمد نائب رئيس الاتحاد الدولي، وكذلك حضور سعادة الدكتور ثاني الكواري رئيس الاتحاد القطري ورؤساء الاتحادات بغرب آسيا، وقد أنزل العلم بعد الختام دون الإعلان عن الدولة المستضيفة لمنافسات النسخة الرابعة.
وقد وجه سعادة دحلان جمعان الحمد، رئيس الاتحاد الآسيوي، التهاني لكل من توج أو شارك لأنه حقق الأهم بإنجاح الحدث الآسيوي، وكشف عن جدية في التقدم وتحقيق الأرقام، وبارك للاتحاد القطري ما حققه أبطاله من إنجازات وميداليات في كل السباقات والمسابقات التي شاركوا فيها، وهو دليل عمل متميز ومتابعة ممتازة، وتمنى النجاح المستمر، كما وجه للاتحاد اللبناني التهاني على الاستضافة الرائعة والمثالية وقال إن اللجنة المنظمة بقيادة رولان سعادة قدمت بطولة متميزة.
ووجه خليفة عبد الملك التهاني لبعثة الأدعم على ما تحقق في بطولة كان فيها الكثير من المنافسة على المراكز الأولى، وقال إن أبطال الأدعم كانوا على الوعد وحققوا العطاء الكبير والأهم وهو مواصلة العمل والتقدم أكثر فأكثر في الاستحقاقات المقبلة. وأضاف: في البداية، نوجه كل التهاني للإخوان في الاتحاد اللبناني على النجاح الكبير في الاستضافة وتقديم بطولة قوية وفيها الكثير من الأرقام والإنجازات، وطبعا التهاني لأبطال الأدعم على ما حققوه في هذه البطولة من حصد للميداليات وهو ما توقعناه من أبطال أعدوا بأفضل ما يكون خلال الفترة الماضية، والعمل مستمر مع هؤلاء الأبطال لأجل الوصول إلى المزيد من التفوق والنجاح.
أبطال الأدعم وسعادة الإنجاز
أعرب عدد من أبطال الأدعم عن سعادتهم بالمشاركة الإيجابية في بطولة غرب آسيا، حيث قال حمزة السويسي بطل الجلة إن البطولة شهدت ترجمة للاستعداد الإيجابي خلال الفترة الماضية واعدا بالعمل على تقديم الأفضل مستقبلا، فيما قال محمد نوح بطل الوثب العالي إن البطولة حققت النجاح وشهدت ترجمة للطموحات وذهبية غرب آسيا تسعده ويهديها للجميع، وقال عبد الله طارق بطل المطرقة إن المشاركة إيجابية والهدف هو الوصول إلى الأفضل مستقبلا، وقال سعيد عبسي بطل 110م حواجز إن الذهبية هي رد الروح له وتأكيد عودته بعد غياب وإنه سعيد بالإنجاز.
copy short url   نسخ
19/08/2019
486