الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «ريجنسي للسفريات» تفتتح فرعاً جديداً

«ريجنسي للسفريات» تفتتح فرعاً جديداً

«ريجنسي للسفريات» تفتتح فرعاً جديداً

{ تصوير - عباس عليكتب – محمد حمدان
افتتحت شركة ريجنسي للسفريات والسياحة، الشركة الرائدة في مجالي السياحة والسفر في دولة قطر والمنطقة، فرعاً جديداً في برج الأصمخ الإداري بمنطقة الخليج الغربي، التي تعتبر من أهم المناطق في الدوحة وأكثر أحيائها حداثةً وتطوراً، حيث تُعد عصب المال والأعمال في قطر وتحتوي على أهم المباني الحكومية والشركات الخاصة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأبراج التي تجمع بين الرقي التجاري والسكني والفنادق، فضلاً عن توفيرها لباقة فخمة ومتنوعة من المطاعم والأسواق كمركز تسوّق الدوحة سيتي سنتر، ومركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، كما يزيد من الموقع الاستراتيجي لهذه المنطقة الحيوية قربها من شارع الكورنيش، والمنطقة الدبلوماسية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة ريجنسي للسفريات والسياحة طارق عبد اللطيف، أن الفرع الجديد سيقدم خدمات نوعية بمواصفات عالية الجودة من خلال نخبة من الموظفين المختصين في تقنيات السفر والسياحة ذوي الكفاءة المهنية والخبرة التشغيلية العالية، وتم تزويد الفرع بكافة البرامج الحديثة التي تقدم حلولاً تقنية متطورة في مجال الحجز لسائر الخدمات المعنية بالسفر والسياحة مثل إصدار تذاكر سفر، وحجوزات الفنادق، والسيارات، والقطارات، والرحلات البحرية والبواخر، وخدمة المساعدة في إصدار التأشيرات السياحية، وحجوزات الرحلات العلاجية. ويقدم الفرع خدماته من يوم السبت إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 5 مساءً.
وأضاف: إن افتتاح الفرع الجديد يأتي في إطار السعي الحثيث لشركة ريجنسي للسفريات والسياحة لتلبية كافة متطلبات ضيوفهم أينما كانوا وفي أماكنهم ومواقعهم داخل دولة قطر، وتسهيل حصولهم على الخدمات والمزايا بمنتهى السهولة واليسر مثلما تعودوا الحصول عليها من خلال الأفرع الأخرى المنتشرة في كافة أرجاء الدولة، والتي تجاوزت الأربعين فرعاً، كما سيستفيد كافة مرتادي منطقة الخليج الغربي من الخدمات المتنوعة والشاملة التي يقدمها الفرع الجديد، كما يشكل هذا الفرع إضافة نوعية لجهود «ريجنسي للسفريات والسياحة» في السوق المحلية بجودة خدماتها، بما يحافظ على مكانة الشركة العالمية في خريطة صناعة السفر المحلية والإقليمية والعالمية. إضافة إلى ذلك فإن الفرع الجديد يواكب النمو العمراني الكبير ونمو حجم الأعمال والزيادة السكانية التي تشهدها دولة قطر.
وأكد عبد اللطيف في تصريحات صحفية، أن الفرع الجديد يمثل الفرع رقم 46 للشركة في السوق المحلي وذلك في إطار جهود التوسع التي تقوم بها الشركة لافتا إلى أن «ريجنسي للسفريات والسياحة» حققت نموا في أدائها بواقع 18 % منذ مطلع العام الجاري، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي في الوقت الذي تركزت فيه حركة السفر خلال العام الجاري في دول أوروبا، بالإضافة إلى تركيا، مشيراً إلى أن الشركة تخطط للتوسع في تقديم خدمات السياحة والسفر إلكترونيا، فيما تشكل مبيعات الخطوط الجوية القطرية أكثر من 80 % من حجم مبيعات شركة ريجنسي للسفريات والسياحة.
نمو المبيعات
وبدوره، قال إيهاب عبد الفتاح أمين، رئيس العمليات التجارية في الخطوط الجوية القطرية، إن شراكتنا مع ريجنسي للسفريات والسياحة شراكة استراتيجية دائمة ومستمرة منذ أكثر من 22 عاماً، مشيداً بتعاون الشركة مع الخطوط الجوية القطرية، خاصة أن الشركة لديها موظفين على درجة عالية من الكفاءة والتدريب وفق أحدث الأنظمة الحديثة، مشيراً إلى أن وجود شركات ومكاتب للسياحة والسفر من خارج القطرية يدعم أداء الناقل الوطني، حيث تعتبر ريجنسي للسفريات والسياحة وجميع أفرعها من أفضل الجهات الداعمة لنشاط الخطوط الجوية القطرية.
وأوضح أن شركة الخطوط الجوية القطرية حققت نمواً في مبيعاتها خلال العام الجاري، مشيراً إلى أن السوق القطري سوق واعد وكلما اقترب موعد استضافة مونديال قطر 2022 تزداد حركة السفر من وإلى قطر في الشركات والمنظمات والهيئات الدولية، لافتاً إلى أن آخر بطولة، وهي بطولة العالم لألعاب القوى التي نظمتها قطر شهد حركة سفر واسعة جداً، فضلاً عن الأحداث المستقبلية للفعاليات التي تستضيفها قطر، لافتاً إلى أن الخطوط الجوية القطرية لديها عروض قادمة للعملاء.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة ريجنسي للسفريات والسياحة تتعاون بشكل دائم مع المجلس الوطني للسياحة في كافة مهامه وبرامجه من أجل الارتقاء بالمنتج السياحي القطري. وتلعب الشركة دوراً مهماً في تطوير منظومة السياحة والسفر من خلال إرساء أعلى المعايير في مجال خدمة العملاء، بالإضافة إلى مساهمتها في إثراء قطاع السياحة والسفر من خلال خدماتها على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع. كما تتمتع الشركة بعلاقات متينة واستراتيجية مع الخطوط الجوية القطرية التي ساهمت إدارتها في ريادتها لخطوط الطيران على مستوى المنطقة والعالم، بما يبرز اسم دوله قطر في كل المحطات التي تصل إليها.
و يضم برج الأصمخ الإداري العديد من الشركات الكبرى العاملة في مجالات متنوعة كالتطوير العقاري والإعلام والتجارة، ويبلغ ارتفاعه 32 طابقا، ويوفر 25 ألف متر مربع كمساحات إدارية، ويضم كافة المرافق الخدمية المتنوعة والشاملة، بالإضافة إلى مواقف تتسع إلى 468 سيارة، ومصاعد ذكية، ونظام حراسة ومراقبة بالكاميرات، ومركز لرجال الأعمال. وحضر فعاليات حفل الافتتاح ممثلون من شركة الخطوط الجوية القطرية، وخطوط الطيران العالمية، بالإضافة إلى لفيف من المهتمين بصناعة السفر، وعملاء الشركة في السوق المحلية، وعدد من مدراء وموظفي الشركة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below