+ A
A -
شهدت النسخة الأولى من دورة الألعاب العالمية الشاطئية لاتحاد اللجان الأولمبية حصول الرياضي الروسي فلاديمير ريانزين على ذهبية، إلى هذا السطر كل شيء طبيعي لكن ريانزين حقق لقب القفز التزلجي وهو في عمر 44.
وقد أكد الروسي فلاديمير ريانزين ان ماحققه انجاز كبير بالنسبة له، خاصة أنها النسخة الأولى والكل نافس بقوة من أجل تحقيق اللقب.
وأضاف: «إنه أمر رائع! أتمنى أن يؤدي ذلك للمزيد من الدعم الحكومي في بلادي لهذه الرياضة، لأننا نعاني بشدة. عمري 44 عامًا ولا يوجد لاعبون شباب يمارسون هذه الرياضة في روسيا، إنها رياضة جميلة، علينا أن نظهر لهم إنها مثيرة للاهتمام أيضًا، وإلا ستموت رياضتنا».
عن آماله بالنسبة للرياضة بعد هذه الدورة: «أتمنى أن تصبح رياضة أولمبية، نحن في حاجة لحدوث ذلك، لأنه سيجعل الدعم الحكومي أكثر لها، وهو ما سينقذ رياضتنا، إن حدث ذلك سأشعر بالكثير من الفخر لما حققته هنا ولكوني جزءا من مثل هذا الإنجاز».
وقد تحدث ايضا عن كونه اكبر رياضي سنًا مشارك في المسابقة، 44 عامًا: «إنه نفس عمر فريدي كروغر حامل الرقم القياسي العالمي الحالي، ما دمت قادر على تطوير أدائك يجب عليك أن تواصل، ما زلت أحلم ببلوغ مسافة 70 م في القفز، أفضل رقم لي حتى الآن هو 68.5 م، لا أريد أن اعتزل، استمع لجسدي، ولكن ربما يكون هناك خطط أخرى، حتى الآن أنا في وضع جيد، وأتمنى تحقيق حلمي».
copy short url   نسخ
17/10/2019
363