+ A
A -
كتب- سليمان ملاح
احتفظ المنتخب البرازيلي بلقبه العالمي بعد فوزه على منتخب اسبانيا برميات الترجيح 11/‏10 في المباراة النهائية لكرة اليد الشاطئية لحساب ختام منافسات دورة الألعاب العالمية الشاطئية الأولى لاتحاد اللجان الأولمبية الوطنية «انوك» في مباراة مليئة بالإثارة والندية والتسابق والتلاحق في التسجيل. وجاءت المباراة قوية وسريعة من كلا الطرفين حيث نجح المنتخب الإسباني في خطف الشوط الأول 17/‏14، وفي الشوط الثاني عاد منتخب السامبا بقوة وفاز بصعوبة بفارق هدف واحد فقط 19/‏18، ليلجأ بعدها المنتخبان لرميات الترجيح التي اتسمت هي الأخرى بالإثارة حيث استمر التعادل لغاية الرمية السادسة عندما سجل البرازيليون هدف الفوز 11/‏10 وسط فرحة عارمة من الجهازين الفني والإداري واللاعبين.
الأدعم يكتفي بالمركز الرابع
اكتفى منتخبنا الوطني لكرة اليد للرجال بتحقيق المركز الرابع بعد خسارته من منتخب السويد برميات الترجيح 9/‏6، حيث فاز الأدعم بالشوط الأول 16/‏10 وخطفت السويد الشوط الثاني 21/‏16. وقدم لاعبونا شوطا أول مميزا لكن في الشوط الثاني تراجع مستوى منتخبنا الوطني من جراء الإرهاق الكبير وقلة التركيز حيث أضاع لاعبونا العديد من الفرص مما سمح للمنافس بالعودة في الشوط الثاني وتوسيع الفارق وهو ما أثر على معنويات لاعبينا، واستنجد المدرب في العديد من الفترات بالوقت المستقطع لوقف نزيف الأهداف وترتيب أوراقه وتنظيم صفوفه لكن الوضع استمر على ما هو عليه وحاول لاعبونا تعويض ما فاتهم خلال رميات الترجيح إلا ان الحظ أدار ظهره للأدعم ويفوز منتخب السويد بالميدالية البرونزية.
وحققت كرواتيا المركز الخامس بعد الفوز على هنغاريا برميات الترجيح، حيث خطفت كرواتيا الشوط الأول 29/‏20 وفازت هنغاريا بالشوط الثاني 26/‏22.
فازت الدنمارك على استراليا برميات الترجيح حيث انتهى الشوط الأول لمصلحة استراليا 19/‏16 وفازت الدنمارك بالشوط الثاني 28/‏21. وختم المنتخب التونسي للرجال مشواره بالبطولة في المركز التاسع بعد فوزه على هنغاريا برميات الترجيح 5/‏2 حيث انتهى الشوط الأول لمصلحة هنغاريا 22/‏19 ثم فازت تونس بالشوط الثاني 19/‏16.
copy short url   نسخ
17/10/2019
526