+ A
A -
وجاء تأهل مدرسة سميسمة بعد الفوز على مدرسة بلال بن رباح النموذجية 2 /‏0 ثم على مدرسة عثمان بن عفان بنتيجة 4 /‏2 في حين فازت مدرسة عثمان على بلال بن رباح بنتيجة 2/‏ 0 واحتلت المركز الثاني.
وفي المجموعة الثانية تأهلت مدرسة أبي حنيفة النموذجية لنفس الدور وذلك بعد الفوز على مدرسة الشروق النموذجية بنتيجة 10 /‏ 2 ثم الفوز على مدرسة سعود بن عبد الرحمن بنتيجة 4 /‏2.. وفازت مدرسة الشروق على سعود بن عبد الرحمن بنتيجة 2 /‏ 0 لتحتل أيضا المركز الثاني.
وفي المجموعة الخامسة تأهلت مدرسة الشحانية للدور الثاني بعد تصدرها المجموعة بالفوز على مدرسة عبد الحميد الدايل بنتيجة 4 /‏ 3 ثم الفوز على مدرسة عمر بن الخطاب بنتيجة 2 /‏0.
وفي المجموعة السادسة تأهلت مدرسة ابي أيوب الانصاري بعد الفوز على مدرسة حطين بنتيجة 8 /‏ 2 ثم الفوز على مدرسة سعد بن ابي وقاص النموذجية بنتيجة 6 /‏2.. في المجموعة السابعة تأهلت مدرسة الرشاد بعد الفوز على مدرسة المثنى بن حارثة بنتيجة بنتيجة 6 /‏ 0 ثم الفوز على مدرسة خليفة النموذجية بنتيجة 3 /‏1 وفي المجموعة الثامنة تأهلت مدرسة المنار النموذجية بهد الفوز على مدرسة الإخلاص النموذجية بنتيجة 12 /‏ 0 ثم الفوز على مدرسة الوفاء النموذجية بنتيجة 10 /‏2.
وفي المستوى الثاني للمرحلة الابتدائية أيضا لمنافسات كرة السلة وفي المجموعة الأولى تأهلت مدرسة عبد الله بن رواحة لدور الـ 16 بعد فوزها على مدرسة الشمال بنتيجة 20 /‏ 0 ثم على مدرسة معيذر بنتيجة 4 /‏ 3 في حين فازت مدرسة الشمال على مدرسة معيذر بنتيجة 2 /‏ 1 لتحتل المركز الثاني.
وفي المجموعة الرابعة تأهلت مدرسة جابر بن حيان للدور الثاني بعد تصدرها المجموعة بالفوز على مدرسة دخان بنتيجة 17 /‏ 0 ثم على مدرسة سميسمة بنتيجة 14 /‏ 3 ثم على مدرسة الكعبان بنتيجة 18 /‏4.
وفي المجموعة الخامسة تأهلت مدرسة سعد بن معاذ للدور الثاني ومعها مدرسة أم القرى الابتدائية كأفضل ثاني بالمجموعات وجاء تأهل مدرسة سعد بن معاذ بعد فوزها على أم القرى بنتيجة 16 /‏15 في مباراة مثيرة وعلى مدرسة ابن الهيثم بنتيجة 12 /‏0 وعلى مدرسة الشحانية النموذجية بنتيجة 10 /‏4 في حين فازت مدرسة ام القرى على ابن الهيثم 11 /‏5 وعلى الشحانية بنتيجة 11 /‏3.
وفي منافسات الكرة الطائرة التي أقيمت على صالة الاتحاد بالنادي العربي وفي المرحلة الإعدادية للمدارس الخاصة فازت مدرسة نيوتن الدولية على الخور الدولية البريطانية بنتيجة 2/‏ 0 وبنفس النتيجة فازت أيضا على مدرسة باك شمعه.. كما فازت مدرسة باك شمعه الباكستانية على مدرسة الجيل القادم بنتيجة 2 /‏0.
وفي المرحلة الثانوية للمدارس الخاصة فازت مدرسة كامبريدج على الفلسطينية وعلى مدرسة راجاجيري العامة بنتيجة 2 /‏0 والثانوية العسكرية على الخور الدولية وعلى الفلسطينية أيضا بنتيجة 2 /‏0 والخليج الإنجليزية على راجاجيري العامة وعلى مدرسة الخور للغات أيضا بنتيجة 2/‏ 0.
وأشاد حمد يوسف العبيدلي نائب رئيس اللجنة المنظمة للبرنامج الأولمبي المدرسي بالمستويات العالية التي يقدمها الطلاب في نسخة هذا العام.
وقال : سعداء بتلك المستويات التي نشاهدها في المنافسات في مختلف الألعاب.تواصلت منافسات البرنامج الأولمبي في نسخته الـ 13 وسط مشاركة كبيرة من مختلف المدارس.. ففي منافسات كرة السلة التي أقيمت على صالة اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة تأهل فريق مدرسة سميسمة لدور الـ 16 في المستوى الأول للمرحلة الابتدائية.
copy short url   نسخ
19/11/2019
1016