الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «قطر الخيرية» تكرم الطلبة المتميزين

«قطر الخيرية» تكرم الطلبة المتميزين

«قطر الخيرية» تكرم الطلبة المتميزين

الدوحة- الوطن
كرمت قطر الخيرية الطلبة المتميزين من قادة وقائدات المستقبل وعددا من معلميهم ومعلماتهم، والأسر المثالية في حفل حضره عدد من أولياء الأمور والإعلاميين ومؤثري شبكات التواصل الاجتماعي.
وقد جاء تكريم الطلبة في إطار الرعاية الاجتماعية الشاملة التي تقدمها قطر الخيرية لقادة وقائدات المستقبل، واستكمالا لحرصها على تحفيزهم وتشجيعهم وحثهم على استمرارية التقدم والعطاء.
وبلغ من تم تكريمهم من قادة وقائدات المستقبل 63 طالبا وطالبة من المتفوقين والحاصلين على تقدير ممتاز خلال العام الدراسي 2018 /2019، وتسعة معلمين ومعلمات، تقديرا لجهودهم في دعم الطلبة المتفوقين، بالإضافة إلى تكريم ثلاث أسر مثالية لدورها التربوي الرائد.
وتضمن الحفل عرض فيديو تعريفي للأنشطة والبرامج المخصصة لقادة وقائدات المستقبل، وعرض أوبريت (رؤية التعليم في قطر) قدمه مجموعة من طلبة مدرسة قطر الابتدائية للبنين، وقصيدة بعنوان «حدد هدفك» ألقتها الطالبة المبدعة فتحية العبد الله، وعرض أوبريت «صناع المجد» من تقديم منتسبات مركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع– الريان، كما شهد الحفل تكريم داعم الحفل: مجمع الجزيرة للرعاية الصحية، ومستضيف الحفل: فندق مندارين أورينتال، وضيف الشرف: الشيخ عايش القحطاني ومركز قطر الخيرية لتنمية المجتمع– الريان ومدرسة قطر الابتدائية للبنين.
وخلال كلمة له في الحفل، عبر السيد جاسم محمد العمادي، مدير إدارة التنمية المحلية بقطر الخيرية عن سعادته الغامرة بالاحتفال بتكريم قادة وقائدات المستقبل الذين تفوقوا في العام الدراسي 2018 ـ 2019 وبتكريم كلّ من كان وراء هذه الإنجازات المشرِّفة التي حققوها.
وأضاف العمادي أن هذا التكريم سيكون بمثابة تشجيع لهم على مواصلة التميّز العلمي، لكي يكونوا عناصر فاعلين ونافعين لأنفسهم ولذويهم ومجتمعهم، متقدما بالشكر إلى الأسر التي ساهمت في هذا النبوغ والتفوق، وإلى داعمي الحفل وشبكات التواصل الاجتماعي والإعلاميين الذي قاموا بتغطية هذه المناسبة السارة، كما أكد على أن قطر الخيرية ستظل سنداً وعونا لقادة وقائدات المستقبل حتى يستمر التفوق والعطاء، مشيدا بالدور التربوي المهمّ للمعلّمين والمعلمات، وما يبذلونه من جهود في الشرح والنصح والتشجيع وتقديم الدعم لطلابهم.
من جهته، عبر السيد محمد ناصر الهاجري المدير العام والمالك لمجمع الجزيرة للرعاية الصحية، عن سعادته لدعم الحفل، مؤكدا أن المجمع سيواصل دعم مثل هذه المبادرات الطيبة.
بدوره، أكد الشيخ عايش القحطاني على أهمية التربية السلمية والتدريب الصحيح لقادة المستقبل وإيجاد الطموح والهمة لدى الأطفال، مشيرا إلى أهمية تنمية المهارات القيادية في الأطفال والتي تتبين لديهم في سنوات المرحلة الابتدائية.
وفي ختام الحفل وجهت الأمهات الفاضلات كلمات الشكر والتقدير إلى قطر الخيرية على الاهتمام بأبنائها، متمنية أن تستمر في دعمهم من أجل تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.
وترك الحفل أثرا طيبا في نفوس من تم تكريمهم فقد أكدت المعلمة ولاء جمعة على الأهمية البالغة للتكريم، لأنه يساهم في غرس روح تنافسية في نفوس المعلمين والطلبة تساعدهم على تطوير أدائهم الأكاديمي..
فيما شكرت الأم سعدية أحمد نصر الدوريش التي تم تكريمها كأسرة مثالية أهل الخير في قطر وقطر الخيرية على الاهتمام المميز بقادة المستقبل، مؤكدة أن هذا التكريم سيقود أفراد أسرتها لنجاحات مستمرة.
ومن ناحيتها أعربت الطالبة لميس لبيب، عن ابتهاجها بالتكريم الذي حظيت به بسبب تفوقها الأكاديمي، مشيرة إلى أن هذا التكريم سيشجعها على بذل المزيد من الجهود للمحافظة على مكانتها المرموقة في الدراسة.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below