+ A
A -
يحتفل أوريكس روتانا، فندق رجال الأعمال الرائد في قطر، باليوم الوطني القطري من خلال إطلاقه لمجموعة من العروض أعدت خصيصاً لمشاركة أفراد المجتمع فرحتهم بهذه المناسبة المميزة من خلال توفير أفضل الخدمات الفندقية التي تليق بهذا الحدث العزيز على قلوب الجميع.
وبالتزامن مع الذكرى 141 لتأسيس الدولة، على يد المؤسس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني، سيقوم أوريكس روتانا بطرح عدد من العروض والتي ستحتوي على الرقم 41 أو 141 احتفالاً بهذا الحدث الهام، حيث سيحصل الضيوف على خصم 41% على أفضل سعر متاح للغرف خلال فترة 41 ساعة مفتوحة للحجوزات فقط تنطلق من 18 ديسمبر وتنتهي في 19 ديسمبر، للإقامة في الفترة الزمنية الممتدة من 18 ديسمبر 2019 وحتى 18 يناير 2020. أما بالنسبة للمطاعم فسيتمكن عشاق الأطباق الشرقية من الاستمتاع بعرض المشاوي يوم الاربعاء بقيمة 141 ريالا في مطعم «النافورة»، فيما سيوفر «ذا سيلر»، المطعم المتخصص بالمطبخ الاسباني ومنطقة البحر المتوسط، قائمة طعام محددة من ثلاثة أطباق بقيمة 141 ريالا ايضاً. أما «تشويسز» سيطرح عرض «ون فور ون 1-4-1«(واحد مقابل واحد) على بوفيهات والغداء والعشاء حيث سيتمكن الضيوف من دفع الرسوم على شخص واحد فيما يعد الثاني مجاناً، بالإضافة ذلك يوفر لوبي «سكاي لاونج»تشكيلة متنوعة من الحلويات الخاصة باليوم الوطني والتي تقدم مع القهوة أو الشاي مقابل 41 ريالا. من جهة أخرى قام شيف الحلويات مع كافة أعضاء فريق عمله ببناء مجسم لسوق واقف أحد أبرز المعالم التاريخية في قطر من عجينة السكر، حيث تم تشييد 8 أبنية والتي تمثل السوق بما فيها مركز الفنار، كما تم تزيين المجسم برذاذ القهوة العربية لاضفاء لون مميز على التصميم والذي يستمر عرضه في بهو الفندق من 8 ديسمبر لغاية نهاية العام.
في هذه المناسبة قال السيد غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا:«يسرنا أن نتشارك سوياً مع كافة أطياف المجتمع بالاحتفال بمناسبة اليوم الوطني من خلال إطلاقنا لباقة من العروض الحصرية والمميزة. إن اليوم الوطني هو أحد أبرز الأيام على الأجندة المحلية، ونسعى مع فريق عملنا بكل جهد لنجعله ذكرى لا تنسى في ذاكرة ضيوفنا من خلال أعلى مستويات الخدمة الفاخرة التي لطالما تميزنا بها. بالنيابة عن فريق عمل فندق أوريكس روتانا نود أن نتمنى لجميع ضيوفنا وزوارنا يوما وطنيا سعيدا».
copy short url   نسخ
08/12/2019
531