«القطرية» تدشن رحلاتها إلى لنكاوي

حطّت الرحلة الافتتاحية للخطوط الجوية القطرية من الدوحة إلى لنكاوي في مطار لنكاوي الدولي في ماليزيا يوم الثلاثاء الماضي. لتضيف الناقلة القطرية المحطة الثامنة الجديدة إلى شبكة وجهاتها العالمية في عام 2019، واحتفالاً بهذه المناسبة، سيّرت الناقلة الوطنية لدولة قطر رحلة إضافية من الدوحة إلى لنكاوي أمس ..

مذكرة تفاهم بين «الجمارك» و«قطر للمال»

وقَّعت كل من الهيئة العامة للجمارك وهيئة مركز قطر للمال أمس، مذكرة تفاهم لمكافحة غسل الأموال والجرائم الأصلية وتمويل الإرهاب، والتي تهدف إلى تعزيز التعاون بشأن المسائل التشغيلية المرتبطة بهما، وذلك بمقر الهيئة العامة للجمارك.وقَّع مذكرة التفاهم كل من سعادة السيد أحمد بن عبدالله الجمال رئيس الهيئة ..

قمة قطر للاستدامة «27» أكتوبر

الدوحة- الوطن
تحت رعاية معالي الشيخ عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وكمنظم شريك تقوم المنظمة الخليجية للبحث والتطوير «جورد»، المملوكة لشركة الديار القطرية للاستثمار العقاري، بتنظيم «قمة قطر للاستدامة» ((Qatar Sustainability Summit-QSS. وذلك يومي 27 و28 ..

الدوحة- الوطن
أعلنت أمس شركة قطر للوقود «وقود»، وهي الشركة المصرح لها بدولة قطر بموجب امتياز حصري بتوزيع وبيع ونقل وتسويق المنتجات ‏البترولية المكررة والغاز بما في ذلك الموانئ والمطارات عبر شبكات البيع والنقل والتوزيع المختلفة براً وبحراً وجواً، وتدير ‏وقود هذه الأنشطة والخدمات إما بمفردها أو عبر ..

أعلن بنك قطر الدولي الإسلامي أن وكالة «فيتش» للتصنيف الائتماني ثبتت تصنيفه عند درجة «A» مع نظرة مستقبلية مستقرة، الأمر الذي يؤكد على قوة مؤشرات البنك ومتانة مركزه المالي وتلاؤمه مع قوة الاقتصاد القطري.وقد استندت «فيتش» في حيثيات تثبيتها لتصنيف الدولي الإسلامي إلى جملة من العوامل أهمها، قوة مركز البنك بين ..

تعلن شركة بلدنا للصناعات الغذائية عن تفاصيل طرح أسهم الشركة للاكتتاب في بورصة قطر، خلال مؤتمر صحفي تعقده صباح اليوم، حيث يقدم الطرح العام الأولي لـ«بلدنا» فرصة للقطريين لامتلاك أسهم ومشاركة نجاح واحدة من أفضل العلامات التجارية في البلاد. وبعد الاكتتاب العام، ستمتلك شركة بلدنا ش.م.ع.ق شركة بلدنا ..

أعلن البنك الأهلي عن تحقيقه ربحاً صافياً بقيمة 544.54 مليون ريال في الأشهر التّسعة الأولى من العام 2019، بزيادة قدرها 1.24 %، مقارنة بالفترة ذاتها من العام 2018.وتعليقاً على النتائج، صرح الشيخ فيصل بن عبدالعزيز بن جاسم آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك الأهلي- قائلاً:«نحن سعداء بأدائنا ..