هدوء يسبق العاصفة..!

كتب- سليمان ملاح تصوير- محمود حفناوي
تترقب الجماهير الخليجية بشكل عام والبحرينية والسعودية بشكل خاص المباراة النهائية التي ستجمع اليوم منتخبي السعودية والبحرين على نهائي كاس الخليج 24 على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل وذلك في الساعة السابعة مساء. الطموح كبير لدى المنتخبين حيث انها هذه المرة ..

خليجي «25» من حق العراق

حاوره- جليل العبودي
أشاد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود بالتنظيم المميز لخليجي 24 حيث بذلت قطر جهودا كبيرة، ليكون الحدث بمستوى الطموح والآمال المعقودة عليه لاسيما بعد ان تواجد جميع المنتخبات الخليجية فيه وهو ما أعطى إضافة قوية للمنافسات مشيرا إلى ان الحظ عاندنا والمنتخب القطري ..

استاد خليفة يستضيف نهائي مونديال الأندية

يستضيف استاد خليفة الدولي، الاستاد الوطني في قطر، ثلاث مباريات إضافية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية FIFA قطر 2019™ التي تقام في قطر للمرة الأولى من 11-21 من ديسمبر الجاري، وذلك بعد أن تقرر تأجيل افتتاح استاد المدينة التعليمية إلى أوائل العام المقبل.ويشهد الاستاد التاريخي في السابع عشر من ديسمبر ..

{ تصوير- عباس علي
كتب- عوض الكباشي
تواصلت الإثارة والقوة في منافسات مهرجان المؤسس الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني «طيب الله ثراه» للهجن العربية الأصيلة، بالوصول إلى محطة سن البكار مع سن الثنايا لهجن أبناء القبائل أمس السبت، بميدان الشحانية من نقطة الــ 8 كم، على 12 شوطا للفترة المسائية.واستهلت ..

قال الدكتور جاسم الشكيلي نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم، إن بطولة «خليجي 24» المقامة حاليا في الدوحة حققت الهدف الأساسي في تجميع أبناء المنطقة بعد إقامتها بمشاركة 8 منتخبات وسير منافساتها في أجواء أخوية ومثالية تؤكد مدى تلاحم أبناء المنطقة. وشدد نائب رئيس اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم في ..

كتب- وحيد بوسيوف
ستكون مواجهة السعودية والبحرين صداما أوروبيا بين المدرب الفرنسي هيرفي رينارد ونظيره البرتغالي هيليو سوزا، وهو نهائي بالنسبة للمدربين أشبه بنهائي يورو 2016 بين البرتغال وفرنسا، وفاز بلقب تلك النسخة المنتخب البرتغالي الذي حقق اللقب الأول له في تاريخه، وكما يخوض المنتخب البحريني ..

كتب - محمد الجزار
أشاد الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري مذيع قنوات beINsports بالنجاح الفني والتنظيمي الكبير لبطولة خليجي 24 التي يسدل الستار اليوم على منافساتها بإقامة المباراة النهائية اليوم والتي تجمع فريقي البحرين والسعودية على استاد عبد الله بن خليفة بالدحيل الساعة السابعة مساء.وقال ..

أشاد اللواء خليفة عبدالله النعيمي رئيس وحدة مركز قيادة بطولة خليجي (24) باللجنة الأمنية باللجنة العليا للمشاريع والإرث وبالمستوى العالي من الأداء الذي شهدته مختلف الوحدات العاملة ضمن اللجنة، وقال ان وحدة مركز القيادة تطبق أثناء هذه البطولة المهام والواجبات اللازمة لتأمين البطولة الحالية والبطولات ..

كتب - سليمان ملاح
توج فريق الدوحة بلقب المرحلة الثانية من البطولة الوطنية للدراجات بعد أن قطع مسافة السباق في زمن قدره ساعة و52 دقيقة و55 ثانية بمعدل سرعة بلغ 40 كيلو مترا في الساعة، بمشاركة كبيرة بلغت حوالي 106 دراجين ومشاركة قياسية للدراجين القطريين، إلى جانب الفئات الأخرى التي تنافست في السباق الذي ..

تايلاند -الوطن الرياضي
وضع أدعم الدراجات المائية قدماً ثابتة على طريق التتويج بلقب بطولة العالم في الموسم الحالي بعد النتيجة الرائعة التي سجلها بطلنا العالمي وليد الشرشني في المرحلة الأولى من فعاليات الجولة الثالثة لبطولة العالم للدراجات المائية «كأس ملك تايلاند» التي تقام في مدينة بتايا ..

أسدلت إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم الستار على ورشة عمل المدربين التي أقيمت على هامش بطولة كأس الخليج في نسختها الرابعة والعشرين تحت عنوان «رؤية تحليلية لبطولة خليجي 24 قطر 2019».أقيمت الورشة على مدار ثمانية أيام، بمشاركة 30 مدربا من بينهم 8 مدربين مرشحين من قبل الاتحادات الأعضاء باتحاد كأس ..

قال سعيد المسند المستشار الفني للمنتخبات الوطنية إن المنتخب القطري قدم مباريات كبيرة في المواجهات التي خاضها، ولكن وقف الحظ بوجهه وعانده كثيرا للأسف، وكان هو الأفضل في الفرق، وحتى في المباراة أمام السعودي التي خسرها كان هو من يتحكم بمجرى اللقاء والاستحواذ والتهديد للمرمى وكان حاضرا ولكن للأسف لم نوفق في ..

يتنافس على لقب أفضل لاعب في خليجي 24 أربعة لاعبين هم كل: عبدالله عطيف وعبدالله الحمدان ونواف العابد من السعودية وأكرم عفيف من قطر أما أفضل الهدافين فهم علي مبخوت من الإمارات بخمسة أهداف وبعده عبد الله الحمدان من السعودية ثلاثة أهداف ويشتد التنافس على لقب أفضل حارس بين كل من فواز القراني من السعودية وفايز ..

تراس احمد الحرمي الاجتماع الفني لنهائي خليجي 24 الذي سيقام يوم غد في استاد عبد الله بن خليفة في الدحيل بين المنتخبين السعودي والبحريني وحضر الاجتماع علي حمود النعيمي مدير إدارة المسابقات في اتحاد كأس الخليج العربي وممثلو الفريقين.حيث قدم الحرمي التهنئة المنتخبين لمناسبة وصولهما إلى نهائي خليجي 24 وان ..

قال البرتغالي هيليو سوزا مدرب البحرين خلال المؤتمر الصحفي: أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة على كلا الطرفين، نحن نفكر في أنفسنا فقط للظهور بمستوى أفضل علينا ان نكون أقوي بدنيا وذهنيا حتى نحقق ما نصبو اليه، صحيح انها المواجهة الثانية مع نفس المنافس لكن تبقى مباراة كرة قدم ومواجهة اليوم ستكون مختلفة تماما علينا ان ..

قال الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي: سعداء بالتأهل للمبارة النهائية، وأعتقد أننا نستحق التواجد طرفا في النهائي، أتوقعها مواجهة قوية وسيكون الفوز هدفنا الأساسي جئنا إلى هنا من أجل المنافسة وليس المشاركة فقط. وأضاف: أمام البحرين وعمان لعبنا بشكل جيد ولكن في مباراتنا أمام قطر كانت الأمور مختلفة ..

قال مهدي لاعب البحرين: بلا شك انها ستكون مباراة صعبة وقوية ولكن نحن جاهزون لهذه المواجهة التي ستجمعنا مع احد المنتخبات القوية سنسعى للتطوير من انفسنا من مباراة الى أخرى كما سنسعى الى اللعب بشكل جيد، اعتقد ان الكل جاهز وان شاء الله سنقدم مستوى وأداء راقيا كما نتمنى ان يحالفنا التوفيق في الفوز والتتويج بالكأس.

أكد سلمان الفرج لاعب السعودية: مبروك التأهل للنهائي، لست متأكدا من مشاركتي حيث لم تكتمل جاهزيتي ولكن فريقي مستعد، الأداء في تصاعد مستمر وهذا أمر إيجابي. وأضاف: سنكون في أعلى مستويات التألق، الجميع سيتعامل باحترافية كبيرة، وبإذن الله سنتوج باللقب. وعن رأيه في الحكم الكويتي الذي ادار مباراة نصف النهائي ..

انطلقت أمس الدورة التحضيرية لحكام كأس العالم للأندية، والتي تستمر حتى 10 ديسمبر الحالي.. وحضر الافتتاح هاني طالب بلان نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، وماسيمو بوساكا مدير إدارة التحكيم بالاتحاد الدولي.. ويشارك في الدورة التحضيرية الحكام المختارون من قبل الفيفا لإدارة مباريات البطولة ..

كتب- عادل النجار
قدم حسن باشنفر نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الشكر لدولة قطر على التنظيم الرائع لخليجي 24، حيث قال «لقد شعرنا بالدهشة من روعة التنظيم القطري، فما شاهدناه من دقة وجودة وتميز، يؤكد ان اسناد الاتحاد الدولي لكرة القدم تنظيم النسخة القادمة كاس العالم 2022 يعتبر مستحقا لقطر في ظل ..

أكد سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي أن دورات الخليج على مر التاريخ ساهمت في نهضة رياضية وكروية كبيرة، في كافة دول الخليج خلال سنوات طويلة منذ انطلاقتها لأول مرة سنة 1970.وقال الحبسي: كأس الخليج مدرسة لمن يريد أن يتعلم منها، ومع تعاقب الأجيال كانت هناك إفرازات إعلامية وأسماء خرجت واستفادت ..

قام الإعلامي ناصر درويش عميد الصحفيين في سلطنة عمان والخليج بتقديم أحدث مؤلفاته «عمان في دورات كأس الخليج.. الحكاية التي لم ترو»، إلى الزملاء في المركز الإعلامي، وتسابق الجميع للحصول على نسخة من الكتاب المميز الذي يحتوى على وثائق ومعلومات نادرة تتحدث عن تاريخ المنتخب العماني في بطولات كأس الخليج على مر ..